الخميس 22 نوفمبر

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018

اشتري تذاكر الخصم المبكر 30% قبل 31 مايو 2018

 

 

ضيافة الفعاليات

bayside-suite-1980x1200.jpg

عرض جميع الخيارات

تجارب الفوررمولا 1

Champions Club at Trackside Terrace

تجارب الفورمولا 1

  • كيف من الممكن أن أتسلم تذكرة الفورمولا1 الخاصة بي؟

    ترسل جميع التذاكر المحجوزة إلى العنوان المحدد عند الحجز ابتداءً من سبتمبر، أو يمكن استلام التذاكر من مكتب الحجوزات خلال عطلة أسبوع السباق.

  • متى سأتسلم تذكرتي؟

    ترسل التذاكر ابتداء من سبتمبر، قد يختلف موعد التسليم اعتمادًا على الموقع. لا يمكن إلغاء أو رد المبالغ المدفوعة مقابل حجوزات التذاكر.

  • ماذا أفعل إن أضعت تذكرتي؟

    إن فقدت أو أضعت تذكرتك أو إيصال تأكيد الحجز، يرجى التواصل مع الخط الساخن 800 YAS (927) أو +971 (0) 2 446 0384، بين الساعة 9 صباحًا و9 مساءً على مدار الأسبوع. لا يمكن للزوار دخول أي موقع ضمن حلبة مرسى ياس بدون تذكرة صالحة.

  • هل أحتاج إلى تذكرة لحضور الجولة العامة في منطقة الصيانة؟

    تعتبر الجولة العامة في منطقة الصيانة حصرية بحاملي تذاكر المدرجات لفئة ثلاثة أيام فقط. يمكن لجميع حاملي التذاكر الاستمتاع بخميس السوبر والذي يتيح لهم دخول منطقة مشجعي الفورمولا1 وحفلة ما بعد السباق ليوم الخميس، ولكن يتوجب على الحضور من غير حاملي التذاكر لفئة ثلاثة أيام على أي من المدرجات ترقية تذكرتهم ذلك اليوم ليتمكنوا من المشاركة في الجولة العامة في منطقة الصيانة. تفتح الأبواب للجولة العامة في منطقة الصيانة

  • هل يمكن أن أدخل أطعمة ومشروبات من خارج الموقع؟

    لا يمكن إدخال الأطعمة أو المشروبات من الخارج إلى حلبة مرسى ياس، تتوفر في الحلبة العديد من مواقع التي توفر مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

  • متى تقام حفلات ما بعد السباق، وأين يقع مكانها؟

    تقام أربع حفلات لما بعد السباق في أيام 22 نوفمبر و23 نوفمبر و24 نوفمبر و25 نوفمبر، وتقام جميع الحفلات في ميدان دو على جزيرة ياس، والذ يقع بالقرب من البوابة 25 لحلبة مرسى ياس. ملاحظة يمكن لجميع حاملي التذاكر حضور حفلة ما بعد السباق ليوم الخميس.

  • لمن يتاح دخول حفلات ما بعد السباق؟

    يعتبر دخول حفلات ما بعد السباق حصري بحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2018 في أبوظبي. من الممكن حجز تذاكر لفئة ثلاثة أيام (الجمعة والسبت والأحد)، أو يومين (السبت والأحد)، أو يوم واحد (الجمعة) لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى 2018 في أبوظبي.
    يمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام دخول جميع الحفلات الأربعة لما بعد السباق.
    يمكن لجميع حاملي تذاكر فئة يومين دخول حفلات ما بعد السباق لأيام الخميس والسبت والأحد.
    يمكن لحاملي تذاكر فئة يوم واحد دخول حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة، ولا يمكن لاحامل التذاكر فئة يوةم واحد دخول حفلات ما بعد السباق ليومي السبت أو الأحد.
    لدخول الحفلات، يتوجب على جميع حاملي التذاكر استلام سوار المعصم يوميًا في حلبة مرسى ياس.

  • من الفنانيين الذي يحييون حفلات ما بعد السباق لهذا العام؟

    سيتم الإعلان عن أسماء الفنانين في وقت لاحق.

  • هل تتوفر منافذ لبيع الأطعمة والمشروبات في موقع حفلات ما بعد السباق؟

    نعم، تتوفر منافذ لبيع الأطعمة والمشروبات.

  • هل هناك حدود عمرية لحضور حفلات ما بعد السباق؟

    لا توجد حدود عمرية لحضور الحفلات، ولكن يجب يرافق شخص بالغ الزوار الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا.

  • هل يمكنني اصطحاب كاميرا إلى حفلات ما بعد السباق؟

    لا يسمح باستخدام كاميرات الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي الاحترافية. تتوفر محطات لحفظ الكاميرات في الموقع.

  • هل يمكنني شراء تذاكر حفلات ما بعد السباق عند المدخل؟

    لا تتوفر تذاكر حفلات ما بعد السباق للبيع بمفردها. تعتبر حفلات ما بعد السباق حصرية بحاملي تذاكر الفورمولا1. يمكن لحاملي الدعوات الخاصة بحفلة ما بعد السباق ليوم الخميس دخول هذه الحفلة فقط، كما يمكن لحاملي الدعوات الخاصة بحفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة دخول هذه الحفلة فقط.

  • هل تتوفر تدابير لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة؟

    نعم، تتوفر منصة خاصة للمشاهدة صمن الموقع لذوي الاحتياجات الخاصة.

  • ما هي باقة الترقية إلى الدائرة الذهبية؟

    توفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية النوقع الأفضل لمتابعة حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2018 في أبوظبي. وتوفر هذه الباقة الحصرية لحاملي تذاكر السباق ترقية الموقع لحضور حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، وتتوفر باقات الترقية لاربعة أيام سويةً أو لكل يوم على حدة، وتتيح لحامليها الدخول من بوابة الدائرة الذهبية الحصرية، والاستمتاع بالحفلات التي يحييها كبار نجوم الغناء العالميين من موقع قريب من منصة الغناء.

    ملاحظة: يستلم جميع مالكي التذاكر أساور الدخول العام، ولكن الذائرة الذهبية تتيح لحامليها حضور الحفلات من المواقع القريبة من المنصة.

    س: هل يمكنني شراء باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية بدون شراء تذكرة فورمولا1؟
    ج: لا يمكن ذلك، تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2018 في أبوظبي.


    س: هل يمكنني شراء الترقية إلى الدائرة الذهبي لحفلات مفردة؟
    ج: نعم، تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مفردة. توفر باقة الترقية لأربعة أيام حضور جميع حفلات ما بعد السباق من ضمن الدائرة الذهبية بسعر مخفض.

    س: هل يمكنني شراء أكثر من باقة ترقية واحدة إلى الدائرة الذهبية؟
    ج: لا، يمكن فقط شراء باقة ترقية واحدة إلى الدائرة الذهبية لكل تذكرة فومولا1 يتم حجزها.

    س: أين يمكن حجز باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية؟
    ج: لحجز أي من باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية، يرجى زيارة الموقع www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم: 800 YAS (927).

    س: اشتريت الترقية إلى الدائرة الذهبية، أين يمكنني استلامها؟
    ج: يمكنك استلام الترقية إلى الدائرة الذهبية من منفذ بضائع ياس المعتمد الموجود ضمن منطقة الواحة في أي من المدرجات.

    س: هل يمكنني دخول حفلات ما بعد السباق إن لم اشتر باقة الترقية إلى الدائرة الذهبية؟
    ج: نعم، كما جرت العادة خلال السنوات السابقة، يمكنك الاستمتاع بحفلات ما بعد السباق المتوافقة مع اليوم الخاص بتذكرتك من منطقة الدخول العام. يعتبر دخول المنطقة الحصرية القريبة من منصة المسرح خاصًا بحاملي الترقية إلى الدائرة الذهبية (يرجى الاطلاع على الخريطة).

    من الممكن إغلاق بوابات الدخول لحفلات السباق لأسباب مختلفة تعود لتقدير المنظمين، تتضمن ما يتعلق بالصحة والسلامة العامة.

  • ما هي باقة الحدائق الترفيهية الفائقة؟

    تتوفر باقة الحدائق الترفيهية لحاملي تذاكر ثلاثة أيام، وتتيح لهم ترقية تجربة سباق عطلة الأسبوع لتشمل دخولًا مفتوحًا إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس من الأربعاء إلى الأحد، وتشمل الحدائق الترفيهية عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنز براذرز- أبوظبي، يبدأ سعر هذه الباقة الخاصة بحاملي تذاكر ثلاثة أيام من 1340 درهمًا إماراتيًا (لتذاكر تلة أبوظبي). يرجى زيار الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس للمزيد من المعلومات حول باقة الحدائق الترفيهية الفائقة.

  • ما هي باقة انطلق مجانًا الخاصة بالصغار؟

    تتوفر باقة أنطلق مجانًا الخاصة بالصغار بشكل مجاني عند شراء أي تذكرة من فئة ثلاثة أيام على المدرجات، وتتيح اصطحاب أربعة أطفال ممن تقل أعمارهم عن 12 عامًا مجانًا يوم الجمعة لمتابعة التجارب الحرة من المدرج المتوافق مع التذكرة المحجوزة، بالإضافة إلى دخول مجاني للحدائق الترفيهية في جزيرة ياس، لتتقد تجربة فورمولا1 عائلية في يوم الجمعة، لمزيد من المعلومات يرجى التواصل على [email protected]

  • ما هو التوقيت المحلي في أبوظبي؟

    يتقدم التوقيت في دولة الإمارات العربية المتحدة على التوقيت العالمي الموحد، الذي كان يعرف سابق بتوقيت غرينتش، بمدة أربع ساعات ولا تعتمد الإمارات التوقيت الصيفي، وهذا حين يشير التوقيت إلى الساعة 12 ظهرًا في أبوظبي، يكون التوقيت 3 صباحًا في نيويورك، و8 صباحًا في لندن، و1:30 ظهرًا في نيودلهي، و6 مساءً في سيدني (بدون احتساب فروق التوقيت الصيفي في كل من هذه الدول)

  • هل يتعين علي ارتداء ملابس محددة وأنا في أبوظبي؟

    تتناسب الملابس الصيفية الخفيفة مع الطقس في غالبية السنة، ولكن من الممكن أن يتطلب الطقس ارتداء ملابس توفر دفئًا أكثر خلال شهور الشتاء، بالرغم من التحرر النسبي في الإمارات فيما يتعلق باحتشام الملابس، فإنه من المفضل احترام العادات والتقاليد المحلية وخاصة في مواقع التسوق أو عند زيارة المواقع السياحية.

  • ما هي الديانة الرسمية في أبوظبي؟

    يعتبر الإسلام الديانة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتتبع تعاليمه على نطاق كبير. والعطلة الإسلامية هي يوم الجمعة، وتقام الصلاة خمس مرات خلال اليوم. تتمتع أبوظبي ببيئة متسامحة من الديانات المختلفة وتسمح للأشخاص من مختلف الديانات باتباع تعالميها وطقوسهم الدينية.

  • ما هي العملة المحلية وكم تبلغ قيمتها؟

    يعتبر الدرهم الإماراتي العملة المحلية، ويقسم الدرهم إلى 100 فلس، ترتبط قيمة الدرهم الإماراتي بالدولار الأمريكي بحيث يعادل كل 1 دولار أمريكي 3.6725 درهمًا إماراتيًا.

  • كم من المتوقع أن تبلغ كلفة الوجبة في أحد مطاعم أبوظبي؟

    تتراوح كلفة الوجبة في المطاعم المتواجدة في الفنادق بين 100 درهمًا إمارتيًا (27 دولار أمريكي) و200 درهمًا إماراتيًا (55 دولا أمريكي)، بدون احتساب المشروبات. بالإضافة إلى ذلك تضيف العديد من الماطعم الراقية رسوم خدمة ( بنسبة 10% تقريبًا) ورسومًا سياحية بنسبة 6% إلى القيمة النهائية للفاتورة.

22-25 November, 2018

FORMULA 1 2018 ETIHAD AIRWAYS ABU DHABI GRAND PRIX

 

 

Off Track Entertainment

off-track entertainment
  • How do I get my F1® ticket?

    Tickets purchased will be sent to your nominated collection point from September. Alternatively you can pick up your tickets from the ticket office during race week.

  • When will I get my F1® ticket?

    Tickets will be sent out in September, delivery timings vary according to location. There are no cancellations, exchanges or refunds available on tickets.

  • What should I do if I lost my ticket?

    If you lose or misplace your ticket or confirmation receipt, please contact the Yas Marina Circuit hotline on 800 YAS (927) or +971 (0) 2 446 0384, 7 days a week between 9am – 9pm. Spectators will not be able to access any area of Yas Marina Circuit without a valid ticket.

  • Do I need a ticket to attend the Public Pit Lane Walk?

    Pit Lane Walk access is granted to three-day grandstand. All ticket holders have access to Super Thursday which means access to the F1® Fanzone and After-Race concert on Thursday but non three-day ticket holders need to upgrade on the day should they want access to the pit lane walk. Gate opening times for the Public Pit Lane Walk will be confirmed closer to the event date.

  • Can I bring food and drinks to the event?

    Food and drink cannot be brought into Yas Marina Circuit, there are many food and beverage outlets at various locations inside the venue.

  • When and where are the After-Race Concerts?

    There are four After-Race Concerts - November 22, November 23, November 24, November 25. The concerts are held at du Arena, Yas Island, next to Gate 25 of Yas Marina Circuit. Note all ticket holders have access to the Thursday night concert.

  • Who gets access to the concerts?

    The After-Race Concerts are exclusive to FORMULA1 2018 ETIHAD AIRWAYS ABU DHABI GRAND PRIX ticket holders.You can buy three-day (Friday, Saturday, Sunday), two-day (Saturday, Sunday) and one-day (Friday) tickets to the FORMULA 1 2018 ETIHAD AIRWAYS ABU DHABI GRAND PRIX.

    Three-day ticket holders get access to all the four After Race Concerts.

    All two-day ticket holders get access to the Thursday, Saturday and Sunday After-Race Concerts.


    One-day ticket holders get access to the Thursday and Friday-After Race Concerts. One-day (Friday) ticketholders don’t have access to Saturday and Sunday concerts. To access the concerts, all F1 ticketholders need to collect their wristbands from Yas Marina Circuit daily.

  • Who are the artists performing?

    These will be announced shortly.

  • Is there food and beverage at the After-Race Concerts?

    Yes food and beverage is available.

  • Is there an age limit to the After-Race Concerts?

    There is no age limit however children under the age of 12 years must be accompanied by an adult.

  • Can I bring my camera to the After-Race Concerts?

    No professional cameras or video cameras are allowed. There will be a camera deposit available at the venue.

  • Can I buy After-Race Concerts tickets on the door?

    Tickets to the After-Race Concerts are not for sale.  After-Race Concerts are only available to those who purchase F1® tickets.  Access is also allowed on the Thursday to those people with invitations for the Thursday evening After-Race Concert. Access is also granted on Friday for those with invitations for the Friday After-Race Concert.

  • Will there be a special arrangement for disabled people?

    Yes. There will be a disabled viewing platform within the venue.

  • What are the Golden Circle Upgrades?

    Secure BEST ACCESS to After-Race Concerts with our FORMULA 1 2018 ETIHAD AIRWAYS ABU DHABI GRAND PRIX exclusive Golden Circle Upgrade packages. Exclusive offer for ticket holders to gain the best access to Yasalam After-Race Concerts.Four-day packages and individual upgrades available. Fast-track access to the concert with dedicated Golden Circle entrance. Get up close with international A-list artists.

    NB:- All ticket holders will receive General Admission access but Golden Circle provides front row access.

    Q: Can I buy the Golden Circle upgrade separately, without purchasing an F1® ticket?
    A: No, the Golden Circle upgrade is only available to those customers that have purchased, or are purchasing a ticket to the FORMULA 1 2018 ETIHAD AIRWAYS ABU DHABI GRAND PRIX.

    Q: Can I buy individual Golden Circle upgrades for each concert separately?
    A: Yes, individual Golden Circle upgrades are available. The Golden Circle 4-day upgrade package offers access to all four nights of concerts at a discounted price.

    Q: Can I buy more than one Golden Circle upgrade package?
    A: No, you can only buy one Golden Circle upgrade package with each purchase of an F1® ticket.

    Q: Where can I purchase a Golden Circle upgrade?
    A: To purchase your Golden Circle upgrade, please visit www.yasmarinacircuit.com or call our Customer Service Call Centre on 800 YAS (927).

    Q: Once I purchase the Golden Circle upgrade, how and when will I receive it?
    A: You can collect your Golden Circle upgrade at your official Yas Merchandise outlet located in your designated Grandstand Oasis area.

    Q: If I don’t buy the Golden Circle Upgrade, do I still have access to the After-Race Concerts?
    A: Yes, as in previous years, ticket holders will have General Admission access to the After-Race concerts, valid for the day of their F1® ticket. Access to the exclusive area closer to the stage will only be available for Golden Circle Upgrade holders (see map). Access to the concerts may be restricted for any reason, including health and safety,at the organisers’ discretion

  • What is the Super Parks Pass?

    The ‘Super Parks Pass’ is an upgraded three-day package that allows unlimited access to all three Yas Island Parks – Ferrari World Abu Dhabi, Yas Waterworld and Warner Bros. World™ Abu Dhabi – on Wednesday through to Sunday. This special three-day ticket package starts from AED1,340 (for Abu Dhabi Hill). Please visit the website for more details of the ‘Super Parks Pass’ options.

  • What is Kids Go Free?

    With each three-day adult Grandstand ticket purchased, ‘Kids Go Free’. One four children under 12 will get free Friday entry to that Grandstand, as well as enjoying free access to the three Yas Island parks offering a real ‘Family Friday’ F1® experience. Please contact [email protected] for more information.

  • What is the local time in Abu Dhabi?

    The UAE is four hours ahead of UTC (Co-ordinated Universal Time - formerly known as GMT) and there is no daylight saving. Hence, when it is 12.00 midday in Abu Dhabi, it is 3am in New York, 8am in London, 10 am in ohannesburg, 1.30pm in New Delhi, and 6pm in Sydney (not allowing for any summer time saving in those countries).

  • What should I wear when visiting Abu Dhabi?

    Lightweight summer clothing is suitable for most of the year, but something slightly warmer may be needed in winter months. Although the attitude towards dress is fairly liberal throughout the UAE, a healthy amount of respect for local customs doesn't go amiss, especially when shopping or sightseeing.

  • What is the official religion in Abu Dhabi?

    Islam is the official religion of the United Arab Emirates, and is widely practiced. The Islamic holy day is Friday and Muslims are required to pray (facing Makkah) five times a day. Abu Dhabi is tolerant of other religions with people being free to practice their religious beliefs, so long as they do not interfere with Islam.

  • What is the local currency and what is its current value?

    The local currency is the UAE dirham (AED or Dhs) which is divided into 100 fils and is pegged against the US dollar (US$ 1: AED 3.6725).

  • How much can I expect to spend for a meal in an Abu Dhabi restaurant?

    Average dining in popular hotel restaurants ranges between AED100 / US $27 to AED200 / US $55 per person, excluding beverages. In addition, many fine dining and high-end restaurants may add a service charge (usually around 10%) and a tourism levy of 6% to your bill.