نتميز بشركائنا في المطاعم المميزة

تتميز بخيارات 5 نجوم من خيارات الضيافة لتناول الطعام

لن تكتمل الرياضة الأكثر سحرًا في العالم بدون تناول طعام فاخر من فئة الخمس نجوم. سيتواجد عدد من المطاعم من الدرجة الأولى في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 هذا العام ، حيث يقدمون مجموعة من المأكولات الشهية والمذهلة من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن التدفق الحر لشراب البابلي! فمن المطبخ الآسيوي المصنف في تصنيف ميشلان إلى المقبلات الإيطالية اللذيذة والمزيد، فإن تجربة تناول الطعام في #الجائزة الكبرى لعام 2023 بأبوظبي تختلف عن أي شيء رأيته أو تذوقته من قبل.

  • للاستفسارات والحجوزات العامة المتعلقة بـ سباق #الجائزة الكبرى في أبوظبي ، يرجى الاتصال بنا على customerservice@ymc.ae
  • بالنسبة لحجوزات الشركات أو للمجموعات التي تتطلع إلى شراء 10 تذاكر أو أكثر ، يرجى التواصل معنا هنا  
  • إذا كنت ترغب في أن تصبح بائعًا رسميًا لهذا الحدث ، يرجى الاتصال بـالبريد الالكتروني: f1@ymc.ae

مطعم سي لافي:

شامل كليًا لأولئك الذين اشتروا تذاكر لونا لاونج، ومتاح أيضاً للجميع كتجربة تناول طعام حسب الطلب بعد السباق، يحتفل مطعم سي لافي بالقول الفرنسي الشهير الذي يترجم إلى 'هذه هي الحياة.!' وبوجود مواقع للمطعم في جميع أنحاء العالم، يمكن للضيوف توقع انبهارهم بالمأكولات الآسيوية المعاصرة الحاصلة على تصنيف ميشلان. كما تتوفر باقات الطاولات المسائية عن طريق الحجز فقط ، يمكن الاتصال عبر البريد الالكتروني f1ad@celavi.com أو تحدث معنا مباشرة على 00971529357368.

  • مطعم فائز بجائزة أفضل مطعم جديد 2020
  • تقديم عروض ترفيهية من قبل الديجي منسقي الأغاني المشهورين عالمياً.
  • إطلالات مرتفعة بزاوية 360 درجة على حلبة مرسى ياس وأجواء الحفلات الرائعة

مطعم أوبا:

هذه التجربة الرائعة لتناول الطعام لكبار الشخصيات ، والمتاحة حصريًا لحاملي تذاكر السطح@9 ، تجمع بين أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية تتميز برقصة زوربا الشهيرة للثقافة اليونانية التقليدية ، مع مجموعة مختارة من اللحوم والسلطات اللذيذة والأطباق الجانبية التي لا تُنسى. مقدمة من قبل أحد أكثر المطاعم اليونانية تميزًا في الإمارات وهو مطعم أوبا ؛ حيث تلتقي المأكولات التقليدية مع إثارة سباق الفورمولا1®. يتميز هذا المطعم بمحطات طهي حية، حيث ستنغمس في أطباق المشاركة اللذيذة والمقبلات الفردية التي يتم تقديمها على الطاولة. استمتع بباقة مشروبات شاملة للجميع، بدون أي تكلفة إضافية - مع شراب البابلي غير محدود للحفاظ على توالي الأوقات الجيدة طوال عطلة نهاية الأسبوع للسباق.

مطعم جوهان

متاح فقط لحاملي تذاكر جناح شمس، مطعم جوهان هو أحدث مفهوم للمطعم الياباني المستقل في الإمارات العربية المتحدة وتجربة تناول طعام حميمة. مفهوم الطعام في مطعم جوهان هو احتفال بـ 'طعام الشارع الأنيق' ، من 'قائمة انتقائية ومرتبة بشكل متعمد من الأسياخ والسوشي والجيوزا.



مطعم نينيفي

أحسن بمرَّتين، يقدم سباق الجائزة الكبرى لطيران الاتحاد للفورمولا 1® هذا العام لحاملي تذاكر جناح شمس خيارين لتناول الطعام الفاخر. يقدم مطعم نينيفي تجربة طهي عربية خرافية، مع مزيج فخم من الأطباق من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك: المأكولات الإيرانية والعراقية والتركية والمغربية في أفضل حالاتها.

مطعم إيل بورو

يعد طعام إيل بورو تفسيرًا حديثًا للأطباق الكلاسيكية التوسكانية ، حيث يظل وفياً للحصول على مكونات عالية الجودة من إيطاليا. تذوق المأكولات الإيطالية الطازجة أثناء الانخراط في إثارة سباق الفورمولا 1 لتجربة سوف تروق لكم بكل تأكيد وتنال إعجابكم.



مطعم أليسي

مطعم محلي مكون من الفريق وراء مطعم إيل بورو ، يقدم مطعم أليسي أفضل المأكولات البحرية مع لمسة إيطالية مستوحاة من جنوب إيطاليا وساحل أمالفي. كما يقول المثل الشائع ، '' العالم هو محارتك '، يقدم هذا المطعم بعضًا من أفضل المحار في العالم.

مطعم ذا مين

لست بحاجة إلى عبور المحيط لتجربة الأطباق الشهية في مدن نيو إنجلاند المرفئية التي أصبحت مرادفة للهواء النقي البارد والألوان النابضة بالحياة لأوراق الخريف والمقبلات اللذيذة التي لا تُنسى. يضم مطعم ذا مين بعضًا من أكثر المأكولات البحرية المرغوبة في العالم وشرائح اللحم المطهوّة اللذيذة ، ويكرّم المطعم المأكولات الكلاسيكية المفضلة المحضرة من العناصر البحرية'التي تم صيدها وتغذيتها وتربيتها' والتي تحمل الاسم نفسه.



مطعم ماي باي

يقدم مطعم ماي باي قائمة واسعة من التخصصات المتجذرة في المأكولات الآسيوية التقليدية من التايلاندية إلى اليابانية. تم افتتاحه لأول مرة في موناكو عام 2005 ، وهو يُصنف كأحد أشهر المطاعم في الريفييرا الفرنسية.

عشاء آسيوي متميز من CÉ LA VI

فرص تناول طعام حسب الطلب

ألم تشتري تذكرة ضيافة#الجائزة الكبرى2023 بأبوظبي ولكنك حريص على تجربة تناول طعام فاخر لكبار الشخصيات في أفضل حالاته؟ لا تخف ، يوفر لاونج لونا لحاملي تذاكر الفورمولا1® الفرصة لحجز طاولة والاستمتاع بتناول الطعام الحاصل على تقييم تصنيف ميشال من مطعم سي لافي في ليلة السبت والأحد بعد السباق. لأولئك الذين يتوقون إلى المأكولات اليونانية الأصيلة والترفيه، فإن مطعم أوبا في السطح على التاسع هو المكان المناسب ليوم الأحد!

  • احجز طاولة والاستمتاع بتجربة تناول الطعام حسب الطلب مع الترفيه الحي من الساعة 9 مساءً فصاعدًا. يتم قبول حجوزات الطاولات الكبيرة أيضاً. يرجى الاتصال على البريد الالكتروني: f1ad@celavi.com للحجز أو تحدث معنا مباشرة على 00971529357368  .
  • الحجوزات متاحة فقط يوم السبت و / أو ليلة الأحد.

هل وجدت ما كنت تبحث عنه؟